ملفات » إعدام الشيخ نمر باقر النمر

أمير تبوك: المملكة تطبق أحكام الشريعة بحق المفسدين

في 2016/01/05

الوطن السعودية-

 جدد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان البيعة لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده ولولي ولي العهد، داعيا الله أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء كما كانت وستظل بإذن الله.

جاء ذلك خلال ترؤس أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الثانية للدورة الأولى للمجلس للعام المالي 1437/1438 في قاعة اجتماعات المجلس بالإمارة، واستهل رئيس المجلس الجلسة بالحديث عن قرب حلول مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، وقال: "باسمكم جميعا نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده ولولي ولي العهد وندعو الله عز وجل أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء كما كانت وستظل بإذن الله".

وأضاف خلال الجلسة أن الجميع تابع بيان وزارة الداخلية يوم السبت الماضي والذي تضمن تنفيذ الأحكام الشريعة الصادرة بحق 47 إرهابيا من الفئة الضالة وهذا يؤكد أن المملكة تحكم كتاب الله وسنة رسول الله، ويجسد أيضا حرص الدولة على تطبيق حدود الله والقصاص من المفسدين والمجرمين الذين حادوا عن الطريق وتبنوا فكرا ضالا منحرفا وحاولوا العبث بأمن البلاد والعباد.

وعرج المجلس في الاجتماع إلى الإعلان عن الميزانية العامة للدولة 1437 / 1438 وما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين من رؤى جديدة وتوجهات اقتصادية يعيد هيكلة آليات العمل الاقتصادي بما يعزز واقعنا التنموي ويكفل مواصلة العمل التنموي ويحقق الرخاء والعيش الكريم للمواطن وفق خطوات جريئة وتحول اقتصادي جديد.

كما ناقش المجلس الموضوعات المرفوعة له من لجان المجلس المختلفة وتتضمن عددا من الاقتراحات لتعزيز الجانب الاجتماعي بما يخدم ويسهم في تحصين الشباب وترابط الأسر وكذلك خدمة بعض المحافظات والمراكز والقرى إلى جانب المهتمين في مجال الآثار والسياحة.