صحة » مخدرات

محاكمة متهمَين بحوزتهما 90 حبة مخدر في الشارقة

في 2016/01/15

البيان الاماراتية-

مثُل أمام دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية، أمس، شابان اتهمتهما النيابة العامة بإخفاء 90 قرصاً مخدراً في حافظة هاتف متحرك.

وكان رجال مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، تمكنوا من ضبط شخصين من جنسية دولة خليجية، أحدهما في منطقة التعاون والآخر أمام منزله في منطقة النوف، وبعد الإجراءات القانونية المتبعة، وتفتيشهما ذاتياً لم يتم العثور على شيء، لكن يقظة رجال المكافحة مكنتهم من ضبط الحبوب التي أخفاها المتهمان في حافظة الهاتف المتحرك، ومن خلال التحقيق اعترفا بأن الحبوب تعود لهما وأنهما حازاها بقصد التعاطي.

واستمع رئيس المحكمة حسين العسوفي لأقوال الملازم (ع، ش) الذي تولى ضبط المتهمَين بعد ورود معلومة لإدارة المكافحة بأنهما يحوزان مواد مخدرة بقصد بيعها، وبعد إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم (س.ع.ا) و(م.ص)، من خلال تنبه رجال المكافحة لوجود المواد المخدرة في الهاتف مخفية بطريقة يصعب ملاحظتها. كما استمعت المحكمة أيضاً إلى أقوال اثنين من شهود إدارة المكافحة حول ملابسات ضبط المتهمين. واجهت المحكمة المتهمين اللذين اعترفا بحيازة 90 قرصاً مخدراً بقصد التعاطي، بحضور المحامي سالم بن ساحوه ممثلاً عن المتهم (م.ص)، فيما أجَّل القاضي الجلسة ليوم 27 من الشهر الجاري.