دول » الكويت

الغانم: تحويل الشعارات إلى واقع لمواجهة التحديات

في 2016/02/22

القبس الكويتية-

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة للنائب علي الخميس أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوزه بعضوية مجلس الأمة في الانتخابات التكميلية في الدائرة الانتخابية الثالثة، متمنياً له كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية مماثلة ضمنها خالص تهانيه بمناسبة فوزه بعضوية مجلس الأمة في الانتخابات التكميلية في الدائرة الانتخابية الثالثة.
وهنأ سمو ولي العهد جموع الشعب الكويتي بنجاح الانتخابات التكميلية، مشيداً بنجاح تلك العملية الديموقراطية، وبالتعاون الكبير بين مرشحيها وناخبيها، وبالدور المتميز الذي قام به رجال القضاء ومنتسبو وزارة الداخلية وجميع الوزارات والجهات الحكومية المعنية في الاعداد والتنظيم العالي، مما أسهم في انجاح هذا العرس الديموقراطي وخروجه بتلك الصورة المشرفة التي عكست الوجه الحضاري لدولتنا الحبيبة الكويت.
وأكد رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم على ضرورة تحويل الشعارات الى واقع ملموس، لاسيما في ظل التحديات الكثيرة التي نواجهها والملفات المطروحة على الساحة التي تحتم علينا تضافر جهود جميع ابناء الشعب الكويتي المخلص.
واعرب الغانم عن فرحته بنجاح العرس الديموقراطي الذي شهدته البلاد، وحصول الخميس على ثقة كل ابناء الشعب الكويتي وخاصة ابناء الدائرة الثالثة. وشكر الغانم جميع ابناء الشعب المخلصين الذين ساهموا في انجاح هذا العرس الديموقراطي، واصفا نسبة المشاركة في التصويت بالممتازة مقارنة بالانتخابات التكميلية التي جرت في السنوات السابقة، مشيرا الى ان نجاح احد نواب الشعب بهذا العدد من الاصوات هو مؤشر داعم للمجلس الذي ينشد التنمية والاستقرار السياسي.
وتمنى الغانم ان يؤدي الخميس الذي جاء باختيار من الشعب الكويتي الامانة الملقاة على عاتقه وان يلتحق بزملائه اعضاء مجلس الامة، وان يكون خير سند لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.
وبين الغانم ان النائب علي الخميس مكسب كبير لمجلس الامة وان شهادته له مجروحة، مؤكدا ان هذه الانتخابات تعتبر سباقا لخدمة الكويت، والفائز سوف يتحمل المسؤولية وهو يعتبر اهلا لها، وانا واثق كل الثقة بانه خير من يمثل الشباب الكويتي وخير من يمثل الكويت عامة.