دول » السعودية

هاشتاقات الإساءة للوطن يديرها أعداؤنا في الخارج

في 2016/03/31

عكاظ السعودية-

حذر مدير الأمن العام عضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الفريق عثمان بن ناصر المحرج شباب الوطن من مواقع التواصل الاجتماعي وانجرافهم خلف بعض الهاشتاقات التي يراد بها الإساءة للوطن وقيادته والنيل من أمنه واستقراره، وتأثيرها على اللحمة الوطنية وما يحاك ويدار فيها من أكاذيب تهدف إلى التشكيك وزعزعة المجتمع.

وبين أن هناك العديد من المعرفات والأسماء الوهمية لتلك الحسابات والتي تدار من قبل أعداء الوطن بالخارج لزعزعة أمنه وتفكك نسيجه المترابط.

وأشاد لدى استقباله في مكتبه أمس أمين عام اللجنة رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات عبدالإله بن محمد الشريف ومدير المسؤولية الاجتماعية بشركة سابك نائب رئيس مجلس إدارة مشروع نبراس الوقائي يعرب الثنيان، بالحراك الوقائي ضد آفة المخدرات، الذي تقوم به أمانة اللجنة والجهات المعنية الأخرى من خلال «نبراس».

وقال المحرج: «ما يميز هذا المشروع الوطني الكبير هو إشراك أطياف المجتمع كافة أفرادا ومؤسسات دون استثناء وخصوصا مبادرة القطاع الخاص والمشاركة فيه استشعارا بالمسؤولية المجتمعية تجاه هذا الوطن وأبنائه»، مؤكدا أن جهاز الأمن العام بقطاعاته كافة وفروعه المتعددة هو جهاز لخدمة الوطن أمنيا ووقائيا وهو في خدمة الجميع للحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي ومكمل للجهود التي تقدمها الجهات الأخرى.

من جانبه، استعرض عبدالإله الشريف خطط وبرامج اللجنة المدعومة بتوجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والتي تصب في صالح المجتمع بكافة شرائحه لوقايتهم من هذه الآفة، البرامج الوقائية التي نفذها مشروع «نبراس» منذ انطلاقته.

وقدم الشريف لمدير الأمن العام المرجع العلمي ووثيقة «نبراس» وبرامجه الثمانية.