قضاء » قضايا

التحقيق مع نجم (أرب أيدول) بتهمة الإساءة لرجال الأمن

في 2016/04/01

المدينة السعودية-

تحقق هيئة الادعاء العام، مع أحد نجوم البرنامج الشهير «أرب أيدول»، بعد القبض عليه، عند محاولته الهروب من إحدى نقاط التفتيش، دون اهتمام بنداءات رجال المرور، وإساءته لرجال الأمن.

وعلمت «المدينة» أن متسابق البرنامج الشهير، ويدعى (ف.م)، أوقف سيارته الخاصة بموقع مخالف، في أثناء حضوره مؤتمرًا بأحد فنادق جدة؛ مما دعا رجل المرور لإبلاغه بضرورة الوقوف في المواقف المخصصة للحضور، إلا أنه رفض الالتزام، وتلفظ على رجل الأمن، قبل أن يحاول الهروب من الموقع، إلا أن إحدى الدوريات الموجودة، أمكنها إيقافه، وإحالته إلى مركز شرطة السلامة.

وبيَّنت المصادر أن ضابط التحقيق استدعى شهود الواقعة، موضجة أن المتسابق تلفظ أيضًا على رجل أمن داخل القسم في أثناء سير التحقيقات، متفاخرًا بمهنته الجديدة، وهو ما دفع الأخير لتحرير شكوى أخرى ضده، ورفض رجال الأمن محاولات الصلح متمسكين بحقهم في ردع المتهم.

وصرح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة تسلمت محضر دوريات الأمن المتضمن ضبط مواطن؛ لمقاومته رجال الأمن والتلفظ بحقهم، وتعطيل حركة السير، مشيرًا إلى أنه تم استكمال الإجراءات الأولية، وإحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.