ملفات » التحرش

السجن والجلد للمتحرش بطفلة السوق الشعبي

في 2016/04/06

الوطن السعودية-

أيدت الدائرة الثانية الجزائية في محكمة الاستئناف بجدة الحكم الصادر من المحكمة الجزائية، ضد مقيم ستيني متهم بالتحرش الجنسي بطفلة في أحد الأسواق جنوب المحافظة، إذ صدر الحكم تعزيريا بسجنه 4 أشهر تحسب منها فترة التوقيف التي قضاها في السجن، وجلده 70 جلدة دفعة واحدة، نتيجة إثبات كافة القرائن التي تدل تحرش بالطفلة جنسيا.

وكانت "الوطن" انفردت بنشر قصة الطفلة الضحية تحت عنوان "مقيم ستيني يتحرش بطفلة"، إذ تبلغ من العمر 7 أعوام، تعرضت لهذا الفعل عندما ذهبت إلى بوفيه في سوق شعبي بغرض شراء الطعام، فاستغل المقيم الذي يعمل في المكان وجودها وحيدة داخل المحل، وسحبها إلى غرفة مجاورة، وحاول الاعتداء عليها بالقوة، ثم هددها بالقتل إذا أبلغت ذويها، مما دفعها إلى السكوت ثلاثة أيام، ثم أبلغت بنت عمها التي كانت برفقتها في السوق.

وأضاف أن "عم الطفلة اصطحبها إلى مركز الشرطة، وادعى على المتهم بقيامه بالتحرش بالصغيرة في المحل الذي يعمل فيه، ومحاولته الاعتداء عليها بالقوة خلال وجودها بمفردها معه، فألقت الدوريات الأمنية القبض على المتهم بتهمة التحرش بالطفلة ومحاولة الاعتداء عليها".

وأوضحت المصادر أن "عم الطفلة اصطحبها إلى مستوصف خاص، وتم الكشف عليها، وإثبات علامات عن تعرضها لتحرش جنسي، فأبلغ الشرطة، وتم القبض على الجاني".

وأضافت أن "الجاني أنكر ما ادعته الطفلة، زاعما أنه لم يقم بالاعتداء عليها، فتم تحويل الصغيرة إلى الطب الشرعي للكشف عليها، وأكدت النتائج وجود بعض الآثار الخارجية عليها، فتم توجيه تهمتي التحرش، وحيازة طلاسم سحرية للمتهم".