سياسة وأمن » تصريحات

معايدة الوزير.. جابت (العيد) بإعفاء مسؤولي (تأهيل الخرج)

في 2016/07/12

أعفى وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني إدارة مركز التأهيل الشامل قسم الرجال بمحافظة الخرج بعد وقوفه على سوء الخدمات المقدمة للنزلاء.
وسجل الوزير زيارة معايدة مفاجئة للمركز أمس الأول (الجمعة)، إذ رصد عددا من المخالفات، أبرزها التغذية والرعاية الشخصية المقدمة للنزلاء وعدد من الأمور التنظيمية.
وأوضحت المصادر لـ«عكاظ» أنه تقرر إعادة النظر في الشركة المشغلة وعمالتها المتعاقد معها من قبل المركز، في ظل سعي الوزارة إلى تحسين وتطوير خدمات المركز بالمحافظة، وفي مناطق ومحافظات المملكة كافة. وجاء قرار الإعفاء بعد ساعات من توجيه الوزير بتشكيل لجنة لمراجعة واقع الخدمات المقدمة للنزلاء بمركز التأهيل الشامل (قسم الرجال)، الذي يضم بعض الإعاقات التي تحتاج إلى رعاية خاصة، مثل المصابين بإعاقة جسدية أو فكرية أو ذهنية.
لكن الوزير الحقباني وجه شكره للإدارة المسؤولة والقائمين على قسم الإناث بالمركز، وذلك نظير الخدمات المميزة التي يقدمونها للنزيلات.
ووقف الدكتور مفرج الحقباني خلال زيارته التفقدية المفاجئة للمركز على خدمات الرعاية التي يقدمها المركز للنزلاء والنزيلات.
وهنأ وزير العمل والتنمية الاجتماعية النزلاء والنزيلات، البالغ عددهم 320 نزيلاً ونزيلة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده عليهم وهم يرفلون بلباس الصحة والعافية.
واستمع خلال الزيارة إلى شرح موسع من القائمين على المركز عن الأقسام والمرافق، وكذلك البرامج المقدمة للنزلاء من الجنسين، داعياً في الوقت ذاته إلى مضاعفة الجهد في سبيل تقديم خدمات نوعية ومميزة للمستفيدين من المركز.
ووعد الوزير خلال لقائه عدداً من النزلاء والنزيلات بتمكينهم من أداء مناسك العمرة، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التوعوية والاجتماعية التي تقيمها الوزارة لكافة المستفيدين والمستفيدات من خدماتها.
وكالات-