دول » الامارات

269 حادث سير في عجمان خلال عيد الفطر

في 2016/07/12

كشف مدير إدارة المرور والدوريات التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان العقيد علي حميد المسيبي أن عدد حوادث السير التي وقعت خلال أيام عيد الفطر السعيد بلغت 269 حادثا منها اثنين فقط يصنفان ضمن الحوادث الخطيرة.

وأكد المسيبي في تصريحات لـ"الإمارات اليوم" أن "إدارة المرور لم ولن تتهاون مع السائقين المستهترين"، داعيا سائقي السيارات إياهم إلى توخي الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

ولفت المسييبي إلى أن هذه الحوادث لم تسجل بسببها أية حالة وفاة، مشيرا إلى أن الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه الحوادث تتمثل في عدم ترك مسافة أمان كافية، فضلا عن الاهمال وعدم الانتباه.

وبين أن إدارة المرور والدوريات كثفت من دوريات المرور أمام 15 مسجدا خلال صلاة العيد في الإمارة، بغية تنظيم حركة السير والمرور.

ولفت العقيد المسيبي إلى أن الدوريات المرورية ودوريات المباحث والتعقيب كانت كثفت رقابة طرق الإمارة على مدار أيام العيد وقبلها خلال أيام شهر رمضان المبارك، لضبط مخالفي قوانين السير والمرور، حيث راقبت 25 دورية الشوارع على مدار الساعة وهي عبارة عن 10 دوريات و15 رقيب سير، للحفاظ على سلامة مستخدمي الشوارع الداخلية والخارجية نظراً لتهور البعض نتيجة سعيهم للوصول إلى منازلهم في الوقت المناسب.

ولفت المسيبي إلى تكثيف الدوريات خلال شهر رمضان المبارك كانت بعد صلاة المغرب خصوصا في الأيام الأخيرة التي تزدحم فيها الشوارع.
الامارات اليوم-