دول » الامارات

محمد بن زايد وأمير قطر: مواجهة التحديات بالعمل المشترك

في 2016/07/21

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة في الدوحة أمس، سبل تطوير العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية تعزيز التنسيق والتشاور في إطار مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بما من شأنه دعم العمل الخليجي المشترك في مواجهة مختلف التحديات، كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين في المجالات كافة، وسبل تعزيزها وتطويرها تحقيقاً للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وتناول الجانبان مجمل الأحداث والتطورات على الساحة العربية والإقليمية والدولية، واستعرضا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتمنيات سموه لقطر وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وحمل أمير قطر خلال اللقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة وتمنياته للإمارات قيادة وشعباً دوام التقدم والرقي.

وكالات-