سياسة وأمن » تصريحات

مدير مقهى السيف: نمارس عملنا بشكل طبيعي بفضل رجال الأمن

في 2016/08/27

أكد مدير مقهى السيف في جزيرة تاروت بالقطيف الذي كان ينوي الإرهابيون تفجيره خالد شهاب أن المقهى يزاول عمله بصورة طبيعية ولم يحدث أي تغيير في أعداد الزوار والمرتادين المزوار وأرجع ذلك إلى الشعور بالأمان بفضل رجال الأمن الموجودين دائما حولنا.

وقال في تصريح لـ “الشرق” بفضل رجال الأمن تم تجنيب الوطن كارثة كبيرة، فالمقهى يرتاده يوميا 400 زائر، يزداد العدد كثيرا في الإجازات الأسبوعية، وهو مقهى ومطعم في نفس الوقت.

وبيّن شهاب أنهم لم يشعروا بشيء حتى سماع الخبر عبر بيان وزارة الداخلية، وإن متابعة رجال الأمن وجهودهم حالت دون وقوع كارثة إنسانية.

وأوضح أنه خلال ما يقارب الأسبوعين طلب منا رجال الأمن التشدد في الاحترازات الأمنية، وكذلك فعلوا ذلك من 3 شهور، وبصراحة يفعلون ذلك بشكل دوري، كما يطلبوا منا التبليغ عن أي حركة مريبة حول المقهى.

وقال “لدينا كاميرات ممتازة لرصد أي تحرك، كما أن هناك حراس أمن متعاونين مع رجال الأمن ويقومون بالتأكد من كل شيء، ولم يتغير شيء في المقهى فهو مفتوح.

وأشاد شهاب بجهود رجال الأمن، وحرصهم على كل الوطن، وأمن المواطن، وقال علينا تقبيل رؤوسهم فردا فردا، فهم بعد الله حمونا ويحمونا من كل متربص بهذا الوطن.

ورسالتي للإرهابيين “لن تنالوا من عزيمة هذا الوطن، ولا عزيمة رجاله، والله سيرد كيدكم في نحوركم إن شاء الله”.

وكالات-