علاقات » خليجي

السفارة تتابع الاعتداء على سعودي في الكويت

في 2017/04/12

أكدت مصادر لـ«الوطن» أن السفارة السعودية في الكويت فتحت ملفا لمتابعة قضية اعتداء مواطن كويتي على رجل أمن «سعودي»، يعمل في دوريات الأمن في محافظة الأحمدي قبل يومين، موضحة أنه جار التوصل إليه لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

التحفظ على الجاني

أبانت المصادر أن صحة رجل الأمن مطمئنة، ولم يصب بإصابات خطرة جراء الضربات التي تلقاها، عقب مباشرته بلاغا من «آسيوي»، أفاد خلاله بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المواطن الكويتي الذي اعتدى على رجل الأمن لاحقا.

وذكرت المصادر أن الجاني تم التحفظ عليه من الأجهزة الأمنية، والتحقيق معه، مؤكدة أن السفارة تتابع القضية بتفاصيلها، وتعمل على الوصول إلى رجل الأمن السعودي المعتدى عليه، لمعرفة متطلباته للرفع بها إلى الجهات المعنية، مشيرة إلى أن عدد السعوديين في الكويت يصل إلى 140 ألف سعودي، يعملون ويدرسون ويقيمون في دولة الكويت.

 علاقة وثيقة

أشارت المصادر إلى أن النظام يسمح للسعودي بالعمل في الأجهزة الأمنية الكويتية، سواء برتبة جندي أو ضابط صف، ومرحب بهم في القطاعات كافة، وذلك للعلاقة الوثيقة بين البلدين.

يذكر أن مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن مشاجرة بالأيدي بين مواطن كويتي ورجل أمن، إلا أن ذلك لم يستمر طويلا حتى تدخل عدد من الموجودين لفك الاشتباك.

الوطن السعودية-