دول » الامارات

المزروعي عن المحرض على قتله: باحث عن شهرة في بلد الأمان

في 2017/06/02

كتب مغرد يدعى الشيخ محمد الشمري أمس تغريدة تحرض على قتل المغرد الإماراتي المعروف حمد المزروعي الذي يوجد حاليا في السعودية، واعتمد المحرض الذي رصد مكافأة مالية لقتل المزروعي قدرها 300 ألف ريال على تغريدة مزورة تسيء إلى رسول الله، صلى الله عليه وسلم، بحسبما صرح به المزروعي لـ «مكة».

وقال المزروعي للصحيفة «أعتقد أن الشخص الذي رصد مثل هذه الجائزة الكبيرة لقتلي لا يبحث إلا عن شهرة ساذجة، لأنه يعرف جيدا أننا في بلد الأمن والأمان، وربما القلق الصغير لدي، مع مثل هذه التغريدات الإرهابية، أنها قد تجلب مراهقا أو جاهلا يبحث هو الآخر عن شهرة وبطولة».

وأضاف المزروعي «سبق أن أوضحت مرات عدة، منذ نحو ثلاث سنين أن التغريدة المسيئة، نسبت إلي زورا وتلفيقا، ولم تصدر عني أبدا، وأعيد اليوم التأكيد على ذلك، وأزيد أنني أرفض محتواها المسيء إلى رسول الله، صلى الله عليه وسلم».

وتابع عن التغريدة المحرضة على قتله «هذا إرهاب صريح، واستهتار، وأحمد الله أنني في السعودية، فالأمر ليس فوضى، وأنا في بلد الأمن والأمان». وختم تصريحه بالقول «إخوتي وأصدقائي السعوديون رفعوا بلاغا عن هذه الجريمة، أما أنا فمطمئن، ومستمتع بالأجواء الرمضانية في بلد الخير والأمن والأمان، المملكة العربية السعودية».

بدوره، أوضح الأستاذ المشارك بجامعة جدة الدكتور أحمد الشيخ في تغريدة له أن المدعو محمد الشمري انتحل صورته في التغريدة التحريضية على المزروعي، ولا علاقة له بالحساب المزعوم، ويبرأ إلى الله منه.

مكة السعودية-