ملفات » إنقلاب بن سلمان على بن نايف

تفاعلات مقال الملك محمد بن سلمان يقود العالم

في 2017/07/10

خاص راصد الخليج-

اخترق المقال الذي نشره موقعنا جدار الصمت وأحدث إعصار في عالم التواصل الاجتماعي، فعنوان المقال هو ((صدقّوا.. الملك محمد بن سلمان يقود العالم))، فالردود على المقال جاءت متباينة بين مؤيد له وكذالك المعارض، فسنستعرض عينة من الآراء التي وردت على شبكة التواصل الاجتماعي، ونعتذر عن عرض البقية لما تحمله من كلام نابي ليس من اللائق نشره بموقعنا.

هذه عينة من التعليقات التي وردت في شبكة التواصل الاجتماعي:

1- جمال نذار: إلى أين؟ إلى الهاوية أو إلى حروب يديرونها مع أحبائهم الأمريكان وآل صهيون.

2- البليدي أبو أنس: توقفو يرحمكم الله فلست أستطيع التوقف عن الضحك، هذا المراهق الأحمق قائد للعالم، دافع الجزية لترامب يقود العالم.

3- Toufik Zaiz: سوف أموت من الضحك، أكيد أنت تقصدون بأنه سيحكم عالم الأموات.

4- Bir El-haddad Djabbel : هل هذه النعامة تقود العالم .....هذا الخائن الجبان الذي ينقلب على ابن عم ابيه سيقودكم انشاء الله الى نهايتكم.

5- ما يقوم به الأمير محمد بن سلمان في السعودية هو عين العقل الأمير الشاب يحافظ على عرش آل سعود موهو رجل له دراية ورؤية وهذا ما يبحث الشباب السعودي عنه حيث ان نسبة الشباب في السعودية كبيرة ويعرف ماذا يريد الشباب السعودي وما يدور في عقولهم ورفع القيود والعراقيل فتح المجال لكل سعودي دون التفرقة والنهوض بالاقتصاد السعودي بعيدا عن تبعية البترول وتنوع الاقتصاد وبناء اقتصاد سعودي، وراي ان ما يقوم به محمد بن سلمان يجيب ان يكون قدوة قتدي بها الدول الخليجية.

6- Simou Samo Sam : صدقناك يا اخي .. لا تحلف.

7- Maelmir Elm : مرة الاسكندر الاكبر ومرة يقود العالم هؤلاء الغلمان يساقون إلى حتوفهم وأجمل شي في الأمر أن نهايتهم اقتربت.

8- Adam Zino : أكيد ﻻنه بدد أموال الشعب وأعطاه لموﻻه ترامب ونائبه نتنياهو.

9- Mondher Ben Arfa : هذا الأمير لا يستطيع قيادة ناقة، والرئيس الأمريكي قام بحلبه كما تحلب البقرة.

10- Hossam Mahmoud : هل تعلمون ان ملك السعودية من أول قرار صدر في أول يوم تولى فيه الملك سلمان الحكم ونحن كمسلمين ندعو الله له بالتوفيق في حكمه وان يعدل بين شعبه ويحافظ على بلده الغالية على كل مسلم.

11- Meriem Rabi Ysamhk: سيقود العالم من اجل محاربة فلسطين و حماية اليهود و محاربة الدول المسلمة.

12- Abo Eyad Jamia: ما شاء الله على الفارس المغوار إن شاء الله يحرر اﻻقصى اﻻسير من اﻻحتلال اﻻسرائيلي منتظرين المخلص من إسرائيل عدو الأمة ياعرب اﻻقصى يناديكم ياحكام الخليج اين انتم وجيوشكم البوصلة فلسطين توحد اﻻمة اين انتم.

لمن فاته قراءة المقال اضغط هنا لكي تستطيع إعادة تصفحه.

أو الدخول إلى الرابط التالي:

https://gulfobserver.org/essay.php?id=18624&cid=427&catidval=418