خاص الموقع

نائب كويتي يهين الجيش المصري

في 2018/08/29

خاص راصد الخليج-

أهان النائب الكويتي وليد الطبطبائي الجيش المصري وذلك من خلال تغريده رداً على اللاعب المصري السابق مجدي عبد الغني، قائلاً: "اللاعب السابق #مجدي_عبد الغني يعيّر اللاعب الخلوق والمبدع #محمد_صلاح بأنه لم يخلص الخدمة العسكرية داخل #مصر !!"، وأكمل الطبطبائي تغريدته حيث قال: "ليكن معلوما للأخ مجدي إن ما يقدمه اليوم محمد صلاح من خدمة لمصر يفوق خدمات الجيش المصري بكامله على مدى أكثر من ٤٠ سنة مضت"، وختم قائلاً: "فبلاش هدم وتحطيم للطاقات المبدعة والاستثنائية!!".

وانهالت بعدها التعليقات على تغريدة النائب وليد الطبطبائي حيث عبر رواد تويتر عن غضبهم من تغريدة الطبطبائي وتذكيره إياه بإنجازات الجيش المصري، وقد طلبوا منه عدم الدخل في الشؤون المصرية وقد عبر البعض أن الطبطبائي قد كشف عن حقده على الجيش المصري على خلفية أنه ينتمي إلى الإخوان المسلمين في الكويت، كما ذكره البعض بما قدمه الجيش المصري للكويت متهمين إياه بمحاولة زعزعة العلاقات الكويتية المصرية وقد طالبوا الكويت بمحاسبة الطبطبائي. هذه عينة لأبرز التعليقات على تغريدة الطبطبائي: 1- في الأربعين سنة الماضية أرسل جيش #مصر ٤٠ ألف بطل لتحرير #الكويت استشهد منهم الكثير، يظهر أنك ترى أن تسجيل هدف في مباراة أهم من تحرير بلدك!!.

2- يابومساعد الجيش المصري حارب في ١٩٤٨ و ١٩٥٦ و ١٩٦٧ و حرب الاستنزاف (٣سنوات) وحرب اكتوبر ١٩٧٣ وحرب تحرير الكويت ١٩٩٠.

3- من أنت لتتكلم عن جيش مصر ومادخل جيش مصر في مشكلة محمد صلاح . وللعلم تم نفي التغريدة ويوجد انتحال لشخصية المغرد . ولكن هذا ديدن الاخوان يتصيدون الأخطاء ليوظفوها حسب ما تهوى أنفسهم . مصيبة الزمان الحزبية العيماء للإخوان . (إن جاءكم فاسق فتبينوا) صدق الله العظيم.

4- بومساعد لماذا تتدخل فى الشئون الداخلية لدولة عربية وهى مصر الكنانة ؟ لماذا تدس انفك فى شأن هم أدرى به الا كنت تريد أن تكسف عداءك لمصر العروبة وجيشها الباسل ؟، بومساعد كن حراً ونفذ حكم القانون عليك فلا تكن من الهاربين الجبناء .

5- ماهو غريب هالكلام على واحد حاول زعزعة امن بلاده ويمجد الاحزاب والمليشيات ان يجحد وينكر فعل ابطال الجيش المصري.

6- مع الاسف ان يكون حديث احد المحسوبين على دوله الكويت وهم يعرفون حجم ماقدّمته مصر وجيشها طوال تاريخها انت شخص تحاول إستثاره عداء المصريين للكويتين بشكل عام لمجرد حزبيه إخونجيه مقيته انت تتبعها ثقته الجميع ان دوله الكويت لن تترك ماقله يمر بلا حساب وسنرى.

7- جيش مصر جيش الأمة العربية و الإسلامية يا خروف يا صغير

8- يسعون الأخوان المنافقين لهدم جيوش المنطقة وتحطيمها والتحريض عليها لخدمة اعداء الأمة والتقليل من انجازاتها في خدمة الأسلام، ثم يأتي ليدافع عن شخص واحد ويقارن انجازه بأنجاز جيش كامل، هذا لأن الأخوان المنافقين يخشون الجيوش التي تمنع الفوضى والدمار التي يعتاش منها الأخوان المفسدين.

9- يشهد الله ان بسطار الجندي المصري الذي دافع عن بلدك الكويت وشارك في تحريرها اشرف واطهر من كل #حريم_السلطان اخوان الشيطان في الذي خانوا وطنهم وتآمروا مع المحتل ضد شيوخهم وولاة امرهم.

10- قدم الجيش المصري البطل الاف الشهداء في معارك الامه ضد الكيان الصهيوني وضد الارهاب ، ويأتي حزبي اخونجي قذر ذليل هارب من العداله ويقول ان لاعب كره افضل من كل هؤلاء الشهداء والابطال ، الا لعنة الله عليك ياوليد الطبطبائي وعلى كل اخونجي على وجه الارض.

هذا وقد نشر الطبطبائي تغريدته مرفقاً إياها بصورة لتغريدة من حساب اللاعب عبد الغني وبعد التدقيق لم نجد أي أثر لتغريدة عبد الغني ما يفسر أن التغريدة مفبركة وعلى ما يبدو أن النائب الكويتي وليد الطبطبائي قد وقع في فخ تغريدة مفبركة لا أساس لها من الصحة.

وفي تحليل بسيط سنعرض بداية صورة من تغريدة النائب وليد الطبطبائي والتي تظهر حساب عبد الغني على تويتر ومختصره هو ((@Magdi1Official)) وهذه الصورة تبين هذا الشيء:

 

وببحث بسيط على حساب اللاعب مجدي عبد الغني يتبين لنا نفس الصورة ولكن مختصر الحساب هو ((@MagdiOfficial)) وهذه الصورة تبين هذا الشيء:

ونكمل البحث عن حساب ((@Magdi1Official)) يتبين لنا أنه لا يوجد أي حساب تحت هذا الإسم والمختصر، والذي بدوره يؤكد أن التغريدة التي استند عليها النائب وليد الطبطبائي هي تغريدة مفبركة لا وجود لها، وهذه الصورة تبين عدم وجود حساب تحت الاسم المنتحل: