ح.سلفية » داعش

وصية أحد المشاركين في هجوم الزلفي بالرياض.. تعرف عليها

في 2019/04/24

متابعات-

عثرت الأجهزة الأمنية برئاسة أمن الدولة في السعودية، على وصية كتبها أحد العناصر المشاركة في الهجوم على مركز مباحث محافظة الزلفي، شمال العاصمة الرياض.

وأفادت صحيفة "عكاظ" السعودية بأن رجال رئاسة أمن الدولة عثروا، الإثنين، في الاستراحة "على ورقة ممهورة بتوقيع وبصمة إصبع، ضمت وصية لعبدالله الحمود بسداد نحو 29420 ريالا من ميراثه، ومنح ما تبقى منه لابن عمه عبدالرحمن بن إبراهيم المنصور، أحد المقبوض عليهم ضمن التنظيم الذي تم ضبطه في الزلفي".

وبحسب الوصية؛ فإن "الحمود" استدان من إخوته نحو 8420 ريالا، إضافة إلى عدم سداده مبلغ 8000 لمالك الاستراحة التي تم تحويلها إلى وكر للمجموعة.

وأبرزت الوصية عدم سداد "الحمود" 5500 ریال قيمة سيارة اشتراها، إضافة إلى دينين من أحد الأشخاص بلغت قيمتهما 7500 ریال.

والإثنين، أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية القبض على خلية إرهابية تضم 13 عنصرا ينتمون لـ"الدولة الإسلامية" كانوا ينوون تنفيذ عمليات إرهابية.

كما كشفت عن هوية منفذي هجوم الزلفي الأربعة الذين لقوا مصرعهم على يد قوات الأمن في المملكة.

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة في بيان، إنه اتضح من خلال إجراءات التثبت من هويات الجناة أنهم: "حمود محمد الحمود"، و"عبدالله إبراهيم محمد المنصور"، و"سامر عبدالعزيز عبدالكريم المديد"، و"سلمان عبدالعزيز عبدالكريم المديد"، مؤكدا أنهم جميعا ينتسبون وينتمون لتنظيم "الدولة الإسلامية".