علاقات » اوروبي

رسائل من وزير خارجية قطر لنظرائه بالأردن والمغرب وإيطاليا وليبريا

في 2019/07/19

متابعات-

أرسل وزير الخارجية القطري،  الشيخ "محمد بن عبدالرحمن آل ثاني"، برسائل لنظرائه في كل من الأردن والمغرب وإيطاليا وليبريا؛ لتعزيز العلاقات الثنائية بين بلده وكل من هذه البلدان.

وسلم الرسالة الخطية من الوزير القطري،  القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى المملكة الأردنية، "عبدالعزيز بن محمد السادة" إلى وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية "أيمن الصفدي" خلال لقائهما، الثلاثاء.

كما أرسل "آل ثاني"، رسالة خطية إلى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي، "ناصر بوريطة" تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.

وسلم الرسالة القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر في المغرب، "خالد محمد بن زابن الدوسري"، خلال استقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي له، الثلاثاء.

كما سلم القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى ليبيريا، "فهد راشد المريخي"، رسالة "آل ثاني" إلى وزير الخارجية في جمهورية ليبيريا "بيرينغار ميلتون"، خلال لقائهما.

كما بعث الوزير القطري رسالة خطية، سلمها سفير قطر لدى إيطاليا، "عبدالعزيز بن أحمد المالكي الجهني"، إلى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي "إينزو موافيرو ميلانيزي"، خلال اجتماعه، الثلاثاء، مع الأمين العام لوزارة الخارجية الإيطالية، "إيلزابيتا بيللوني".