مجتمع » ظواهر اجتماعية

الأمير النائم يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي

في 2019/09/26

متابعات-

نشرت عائلة الأمير السعودي "الوليد بن خالد بن طلال"، المعروف بـ"الأمير النائم"، صورة له بعدما وضعوا وشاح المملكة على صدره، في إشارة إلى مشاركته في احتفالات الذكرى الـ89 لليوم الوطني السعودي.

كما زينت عائلة الأمير الشاب، غرفته التي يرقد فيها مع أجهزة التنفس والإنعاش، بأعلام المملكة، والشعارات المناسبة، كما ارتدى الأمير "الوليد"، وشاحا أخضر وأبيض بلون العلم السعودي.

وكتب شقيقه الأمير "محمد بن خالد بن طلال"، معلقا على صور شقيقه التي نشرها عبر "تويتر": "الله يحفظك ويرفع عنك ويلبسك ثوب الصحة والعافية... الله لا يحرمنا منك ويقويك ويطول بعمرك #الوطن_غالي".

وتعرض الأمير "الوليد" لحادث بسيارته بسبب السرعة الزائدة في لندن عام 2005، حين كان عمره 16 عاما، وأصيب نتيجة لذلك بموت دماغي، ومنذ ذلك الوقت وهو على الفراش في غيبوبة بالمستشفى التخصصي في العاصمة الرياض.

والأمير "خالد بن طلال بن عبدالعزيز"، هو الابن الثالث للأمير "طلال"، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير "الوليد بن طلال"، وعضو من أعضاء هيئة البيعة، وأتم الأمير "الوليد بن خالد" 30 عاما في 20 أبريل/نيسان الماضي، بعدما قضى نصف حياته تقريبا في الغيبوبة.