قضاء » قضايا

الإمارات.. إحالة السائق المتسبب بوفاة الطالبة شيخة إلى النيابة العامة

في 2022/02/18

متابعات-

أحالت الجهات الأمنية في عجمان في دولة الإمارات، قائد الحافلة المدرسية، الذي دهس الطالبة "شيخة حسن"، وأسفر ذلك عن وفاتها إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأثارت وفاة الطالبة "شيخة حسن" التي تدرس في مدرسة أم عمار بإمارة عجمان، تعاطفاً رسمياً وشعبياً واسعاً، مع ذوي الطالبة التي قضت إثر حادث مروري يوم الثلاثاء.

وتقدَمت "جميلة المهيري"، وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام، بالتعازي لعائلة الطالبة، حيث قالت في تغريدة عبر حسابها في "تويتر": "ببالغ الحزن فقدنا اليوم إحدى طالباتنا في مدرسة أم عمار في عجمان الطالبة شيخة حسن، التي وافتها المنية إثر حادث سير.  خالص التعازي لذوي الفقيدة ولصديقاتها ولمعلماتها".

وكشفت شرطة عجمان في ملابسات حادث الدهس في بيان لها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المقدم "سيف عبدالله الفلاسي" مدير إدارة المرور والدوريات، إن الطالبة تعرضت لإصابة بليغة في الرأس وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها، كما تبين أن الحافلة لا توجد فيها مشرفة.

وأوضح المقدم "الفلاسي" أن الطالبة وبعد انتهاء الدوام المدرسي استقلت حافلة المدرسة، وفي أثناء توقف الحافلة جانب منزلها ونزولها من الحافلة تحركت من أمام الحافلة من اليمين إلى اليسار، فقام سائق الحافلة "أسيوي الجنسية" بالتحرك دون الانتباه إلى الأمام؛ ما  أدى إلى دهسها ووفاتها بعد تعرضها لجروح بليغة في الرأس.