من هنا وهناك » من هنا وهناك

أزمات السعودية تتعاظم.. سلمان الفرج يطالب بالتحقيق مع مانشيني

في 2024/01/16

متابعات- 

خرج سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية عن صمته بعد استبعاده عن المشاركة في كأس آسيا 2023.

وأكد مانشيني خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة ضد سلطنة عُمان، أن الغنام ونواف العقيدي وسلمان الفرج رفضوا اللعب للمنتخب إلا أن الغنام فنّد تصريحاته.

وكتب الفرج على موقع "إكس": "إشارة إلى حديث المدير الفني للمنتخب السعودي السيد مانشيني والذي تطرق فيه لرفضي المشاركة في اللقاء الودي، وحيث أنه ليس الوقت المناسب للرد، ولكن نظراً لردة الفعل الكبيرة التي وصلت للتشكيك في وطنيتي وخدمتي لمنتخب بلادي، فأنا مضطر للرد وتوضيح ما حدث للرأي العام".

وأضاف: "بداية منذ حضور السيد مانشيني تم استدعائي للمعسكر الثاني وقبل بداية المباريات الودية، دار حديث جانبي بيني وبين السيد مانشيني كقائد للمنتخب، وقام بتوجيه سؤالين الأول هل لديك الشغف والرغبة في المشاركات القادمة، فأجبته بإن لدي الشغف والرغبة بالتأكيد".

وتابع: "السؤال الثاني هل ترى أن المنتخب قادر على تحقيق بطولة آسيا فأجبته بأن المؤشرات إيجابية بوجود نجوم لديهم الخبرة ونجوم شباب، وبتكاتف الجميع قادرين على تحقيق البطولة بإذن الله. وبعد ذلك أقيمت مباراتان وديتان الأولى ضد منتخب نيجيريا شاركت بها كبديل وساهمت في تسجيل هدف، وشاركت في المباراة الثانية أمام منتخب مالي أساسياً وخرجت من اللقاء مصاباً".

وزاد الفرج: "وبعد نهاية المعسكر لم يحدث أي تواصل بيني وبين المدرب أو أي مسؤول في المنتخب ولم يتم استدعائي للمعسكر الأخير، واحترمت قرار المدرب ولكن تفاجأت بكلامه اليوم في المؤتمر الصحفي".

وأضاف: "لذلك أقسم بالله العظيم بأن ما ذكرت هو ما حدث بالضبط وأطالب المسؤولين في الاتحاد السعودي التحقيق حول هذا الموضوع، وإظهار نتيجة التحقيق للجميع، لأنني لا أرضى ولا أقبل أن تمس وطنيتي وسبق أن شاركت مع منتخبنا الوطني سنوات طويلة وسبق أن شاركت في إحدى البطولات بدون فضل أو منة ووالدتي في العناية المركزة لأن هذا واجب وطني".

وختم: "وفي النهاية أتمنى من الجميع الوقوف ودعم المنتخب في هذه المشاركة الهامة، الذي يحظى وبفضل من الله ثم بدعم تاريخي من مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وسمو عراب الرؤية المُلهم سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه سائلاً الله أن تكون هذه البطولة من نصيب المنتخب السعودي".