اقتصاد » فساد

8 ملايين دولار من المال العام يبخرها بن سلمان في سهرة ماجنة

في 2015/06/13

في وقت تقوم سلطات آل سعود بمغامراتها الحربية في اليمن و تهدر المال العام على هذه المغامرات، من الجانب الآخر يقضي الجنرال الصغير وزير الدفاع وولي ولي العهد محمد بن سلمان ايام سياحية بأمتياز في العواصم الاوروبية والاسيوية حيث قضى عدة أيام في جزاير المالديف بعيد عودته من باريس التي قضي فيها أكثر من اسبوعين للإستجمام.

 

8 ملائين دولار  من المال العام يبخرها بن سلمان في سهرة ماجنة
بينما الوسائل الاعلامية الرسمية لا تتجرأ الى التطرق الى هذه المواضيع كشفت صحف مالديفية عن قدوم مطرب بيبتبول شهير الى المالديف و ايضاً بحضور شاكيرا وجنيفير لوبيز لإحياء حفلة خاصة لأمير سعودي يقيم في جزيرة المالديف و الذي كان يتواجد في المالديف هو وزير الدفاع السعودي وولي ولي العهد محمد بن سلمان الذي يستجمم في المالديف و بلاده تعيش حالة حرب مع الجارة يمن و ترك غرفة العمليات.

 في حفلة خاصة

 


في هذا السياق قال الامير سعود بن سيف النصر في تغريدة له منتقدًا محمد بن نايف "قمة الاستهتار من وزير دفاع حين ينفق ٣٠ مليون ريال في جزيرة سياحية وفي ليلة واحدة على حفلة ماجنة بينما الجيش يخوض معارك طاحنة في الجنوب".


و يذكر أن محمد بن سلمان كان قد تزوج ثانية و قضي أكثر من اسبوعين في العاصمة الفرنسية باريس و من ثم الى عواصم أخرى بعيدًا عن غرفة العمليات و المهام التي يتوليها كولي ولي العهد و وزيرًا للدفاع.