مجتمع » حريات وحقوق الانسان

(البراك) ينهي إضرابه عن الطعام.. ومحاموه: موكلنا لم يطلب عفوا أميريا

في 2015/06/14


(البراك) ينهي إضرابه عن الطعام.. ومحاموه: موكلنا لم يطلب عفوا أميريا


أعلن المحامي محمد الجاسم -أحد أفراد هيئة الدفاع عن مسلم البراك- أن "ضمير الأمة" أنهى إضرابه عن الطعام الذي أعلن الدخول فيه أمس احتجاجا على حبسه إنفراديا المخصص للمحكومين بالإعدام، وذلك بعد أن تم نقله إلى عنبر أمن الدولة.

ومن جانبه قال المحامي جاسر الجدعي في تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن ثامر الجدعي لم يطلب عفوا كما روج المغرضين والفاسدين والأفاقين, ورد على سؤال صحفي: "هل ينطبق على موكلك مسلم البراك العفو الأميري فأجاب ﻻ لأنها قضية أمن دولة، لكن الأمير سبق أن أصدر عفواً أميريا خاصا وسن سنة حسنه مع موكليه الحشاش وإدريس وقد كانا متهمين بقضايا أمن دولة.

وأضاف "جاسر": "مسلم البراك لم يتقدم لا عن طريقنا أو بقية الزملاء وﻻ عن طريق أخوته أو أهله بأي عفو ولم يستجدى كما حاول البعض إظهار ذلك، ونحن اعتدنا الكذب الملفق من ﻻنبل له وﻻ فضل وغيره من الشماتين والأفاقين والصحفيين اشباه الصحاف وحاملي جيناته" على حد وصفه.

وأكد أن مسلم البراك سجين رأي وحرم من درجة من درجات التقاضي وسيخرج بإذن الله عاجلا أم آجلا, مشددا على أن مجموعة الجدعي القانونية لم تتقدم ولم تطلب عفواً أميريا كما روج وإننا غير مسؤولين عن مافهمه بعض الأفاقين والشماتين.