مجتمع » حريات وحقوق الانسان

الهاجري ينفي تشاجر (البراك) بالسجن.. ويعتبره تغطية على أحداث (الساحة)

في 2015/09/22

شؤون خليجية-

نفى المحامي الكويتي حمود الهاجري، ما أشيع عن وقوع مشاجرة لسجين الرأي وأمين عام حركة العمل الشعبي النائب السابق "مسلم البراك"، مؤكدًا أن هذا غير صحيح.

وقال الهاجري، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أمس: "إن من يشيع بحصول مشاجرة مع مسلم البراك في السجن أقول له كذبت."وأضاف: "يبدو أن إطلاق مثل هذا الكلام قد قصد منه سحب الأضواء عن بعض ما يحدث في الساحة."

 يذكر أن هناك مشاجرة وقعت أمام محكمة الجنايات الكويتية، أمس الاثنين، قبل انعقاد الجلسة بين عذبي وخالد وضاري الفهد من جهة والمحاميين لؤي الخرافي وإبراهيم الكندري من جهة أخرى مما نتج عنها تشابك باليد والضرب، وإصابة الكندري وفض الساحة ورفع الجلسة. 

وعلق المحامي والنائب السابق محمد الدلال على الواقعة قائلا : "عندما تكون العقلية انفرادية في إدارة الدولة تتراجع أهمية ودور الحكومة والبرلمان والقضاء وسيادة القانون حينها يفكر كل طرف ان يأخذ حقه بيده "

وأكد الدلال، عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن : " تفشي الخلافات والخناقات بين مجموعات لها وزنها والصراع بين أقطاب الأسرة وصراعات المسئولين بالدولة نتيجة للعقلية الانفرادية وسوء الإدارة ".

وتابع: "في ما سمي بوهشة ضرب الجويهل أمام احد الدواوين تصدي لها مجلس الوزراء في بيانه الأسبوعي !"، متسائلا: "هل تتوقعون تصدي مجلس الوزراء لهوشة المحكمة؟"