ملفات » المخدرات في السعودية

القبض على أطراف مقطع (اختطاف شاب تبوك).. والمعتدى عليه لا ينتمي لأي جهة أمنية أو عسكرية

في 2015/10/31

الجزيرة السعودية-

نفى مصدر بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات صحة ما تداولته شبكات التواصل الاجتماعي عن تعرض عسكري بمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك للخطف والتعذيب على يد عصابة مروجي المخدرات.

وقال المصدر في تصريح لـ (الجزيرة) إن ما تداولته شبكات التواصل الاجتماعي أمس حول تعرض أحد منسوبيه للضرب من قبل مجموعة أشخاص مؤكِّداً أنه لم تسجل تعرض أحد منسوبيهم للخطف والتعذيب. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع مدته 30 ثانية، تضمن ألفاظا من الشخص اللي يعذب الشاب وظهر بالمقطع مدى وحشية المعتدين على الضحية.

على صعيد متصل أعلنت شرطة منطقة تبوك على لسان ناطقها المقدم خالد الغبان القبض على المعتدين واتضح أن الشخص المعتدى عليه لا يعمل في أي جهة عسكرية، وقال في البيان الذي أصدرته شرطة المنطقة بشأن ما ظهر في مقطع (اختطاف شاب في تبوك) يظهر فيه مجموعة أشخاص وهم يقومون بالاعتداء على شاب وتهديده وإرغامه بالتحدث، حيث تم رصد هذا المقطع في حينه بمتابعة من مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد التميمي وقامت الجهة المختصة بكشف قيام شاب باستدراج المعتدى عليه (سعودي لا يعمل بالقطاع العسكري أو الأمني) وذلك لوجود خلافات سابقة بينه وبين شقيقه، ثم قام بالاعتداء عليه بمشاركة أشخاص آخرين بعد أن تم إجباره على الدخول لمنزل وإرغامه على التحدث بالقوة وتصويره