سياسة وأمن » حوادث

مونيا «أنثى الشاشة الخليجية» في الموساد الإسرائيلي!

في 2015/11/10

الانباء الكويتية-

في مفاجـأة من العيــــار الثقيل كشفت مصـــادر لـ «الأنباء» أن الممثلة مونيا الكويتية الملقبة بـ «أنثى الشاشة الخليجية» تعمل مع الموساد الإسرائيلي بعد ان تم تجنيدها بطريقة غريبة من قبل أحد الضباط التي رأته مصادفة وأعجبت به بعد ان ساعدها على أن تعيش حياة مرفهة بعد حياتها التعيسة في جلب لقمة عيشها.

وأكدت المصادر ان مونيا الكويتية اكتشفت حقيقة من ساعدها بعد فوات الأوان ووجدت نفسها مجندة في الموساد الإسرائيلي، الأمر الذي قررت من خلاله ان تكون عميلة مزدوجة دون ان يعلم بها حتى تنتقم بطريقتها الخاصة من الضابط الذي ادخلها في هذه الشبكة بعد ان استغل حاجتها في البحث عن لقمة عيشها!

ما سبق هو سيناريو فيلم سينمائي ستقوم بتصويره انثى الشاشة الخليجية مونيا الكويتية بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي، وتدور أحداثه حول انتهاكات إسرائيل الشنيعة للشعب الفلسطيني ومنعهم من الصلاة في المسجد الاقصى بطرق وحشية لا تمس للإنسانية بشيء.

انثى الشاشة الخليجية مونيا الكويتية من خلال هذا الفيلم الذي لا يريدون القائمون عليه الإفصاح عن اسمه رغم اجازة نصه من لجنة رقابة النصوص في القاهرة، ستدخل عالم الجاسوسية على غرار افلام الممثلة المصرية نادية الجندي التي اشتهرت بهذه النوعية من الافلام التي تفضح أساليب إسرائيل الوحشية لتحقيق أهدافها في بعض الدول العربية.

الفيلم سيتصدى لإخراجه محمد جمال الذي اخرج الفيلم السينمائي «4كوتشينة» الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي والذي جمع ثلاثي الغناء الشعبي أوكا، أورتيجا، شحته كاريكا، وستقوم الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي التي تملكها الفنانة إسعاد يونس بتوزيعه، حيث سيعرض في مصر والاردن ولبنان والبحرين وقطر.

ومن الأسماء المرشحة لبطولته بجانب انثى الشاشة الخليجية مونيا الكويتية كل من باسم سمرة وحورية فرغلي وحسن حسني ومنذر الرياحنة.

يذكر ان أنثى الشاشة الخليجية مونيا الكويتية تعتبر من الممثلات المثيرات للجدل وذلك من خلال الأعمال التي قدمتها مثل «شر النفوس» و«أيام السراب» و«عبرات وحنين» بالإضافة الى مشاركتها في المسلسل المصري «الزوجة الثانية» بعد ان قدمت عددا من الكليبات التي أثارت جدلا في الساحة الإعلامية والغنائية مثل كليب «شبيك لبيك» وكليب«طاريك» وكليب «نار نار».