دول » الكويت

الخالد: تأمين الوطن بالضربات الاستباقية

في 2015/11/21

الوطن الكويتية-

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح إن ثقة القيادة السياسية العليا برجال أمن الدولة "دافع وحافز لنا لمزيد من الجهد والعطاء والإخلاص لأمن الوطن وأمان مواطنيه".

جاء ذلك بحسب بيان لإدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية اليوم خلال زيارة الشيخ محمد الخالد لمقر الإدارة العامة لجهاز أمن الدولة حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ووكيل الوزارة المساعد لشؤون أمن الدولة الداخلي اللواء عصام النهام وكبار القيادات الأمنية لأمن الدولة.

ونقل الشيخ محمد الخالد لرجال أمن الدولة تحيات وتقدير القيادة السياسية وفخر واعتزاز كل المواطنين الذين تابعوا الجهود الأمنية المتميزة التي أسفرت عن ضبط الخلية الإرهابية الأخيرة والجهود الاستباقية التي يقوم بها رجال أمن الدولة في تأمين الأمن الداخلي للوطن الغالي الكويت.

وذكر أن "ثقة القيادة السياسية العليا فيكم دافع وحافز لنا لمزيد من الجهد والعطاء والإخلاص لأمن الوطن وأمان مواطنيه لما تقدمونه من إنجازات وطنية متلاحقة وعلى أعلى المستويات لقدرتكم وسرعتكم في التعامل مع الخلايا والشبكات والعناصر الإرهابية".

وأضاف "كنت معكم وبينكم أتابع تفاصيل مراحل خيوط كشف وضبط عناصر الشبكة الإرهابية الأخيرة كما حرصت على التواجد مع رجال التحقيق والاستماع إلى سير التحقيقات مع أفراد الشبكة الإرهابية وهي تدلي باعترافاتها عن مخططاتها الإجرامية وارتباطها مع جماعات ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الإرهابي.

وأعرب عن تمنياته لرجال الأمن المزيد من النجاحات والتوفيق خدمة للمصالح العليا لأمن الوطن وسلامة المواطنين وتوجيه المزيد من الضربات الاستباقية لتأمين وحماية الجبهة الداخلية ووقاية أمن الوطن من كافة الأعمال الإرهابية المشبوهة.

من جانبه قدم اللواء عصام النهام تقريرا عن آخر مستجدات عمليات البحث والتحري والتحقيقات الجارية مع الشبكة الإرهابية التي تم ضبطها مؤخرا.