دول » الكويت

‏نبي تحالف ضد الفساد الأخلاقي !!

في 2015/12/19

د.خالد سلطان السلطان- الوطن الكويتية-

أنا أعلم ‏أن المجتمع الكويتي ليس‏ ‏مجتما ‏ملائكيا‏ كما أنني على يقين أن مجتمعنا الكويتي يؤمن ‏بالفضيله والأخلاق ‏الحسنة فمجتمعنا معروف بحربه للرذيله والأخلاق الرديه والشاهد ‏تاريخنا المجيد وعاداتنا وتقاليدنا الجليلة .
‏إن ما نسمعه أو نراه عبر وسائل التواصل الإجتماعي من مواقف مخزيه أو آداب مخله فهي لا تعكس الا صورة أصحابها والوطن و المجتمع بريئان من ذلك كله .
لقد شاهت ذلك المقطع الذي عرضته إحدى القنوات الكويتيه و المقطع يحكي دخول شباباب الى إحدى المقاهي في محافضه الجهراء للتاكد من خبر وصل إليهم وهوقيام المقهى بترويج الدعاره وتسويق الفاحشه على رواد المقهى وذلك عن طريق تلك الكبينات الملغومه بالعاهرات والعياذ بالله.
فأولاً أشكر القناه على حرصها
لحمايه المجتمع من مثل هذه الآفة والتنسيق مع رجال الداخلية لوأد تلك المواخير الفاسده والتي تعتبر مظهرا مخالفا لقيم الكويت والكويتيين.
‏والأمر الثاني إنني أطلب من أبناء الإعلام في عدم طرح ‏المزيد من التفاصيل المملة لمثل هذه الوقائع حتى لا تكون سببا في إشاعة الفاحشة ( فالحر تكفية الإشارة ) !!
‏والأمر الثالث هو أن المكان المستخدم للفاحشة لا يعني أبدا موافقة أهله بمثل ذلك الخلل !!
فالجهراء ‏والأحمدي والفحيحيل ومناطق العاصمه وسائر مناطق الكويت تستنكر وتستقبح مثل هذه الافعال الدخيله على مجتمعنا الاصيل جملة وتفصيلا .

لا أعجب من موقف الشرفاء
في تبليغهم عن مثل هذه الاوكار القبيحه كقبح فاعلها و مروجها والراضي بها والساكت عنها
فإن الكويت وشباب الكويت وأهل الكويت أهل أصاله وأهل ديانة لا يرضون بالدنية وخاصة في مثل هذا الباب الفاسد.

فكم نحن بحاجة ماسة لتحالف بين الحاكم والمحكوم ومؤسسات الدولة كلها الرسمية والشعبية لتقف أمام هذا الإرهاب الأخلاقي الكبير والمفسد بآثاره لكل مقاصد الدولة وآمالها .
فأي تطور ونهضة ننتظر في ظل دولة لا تقف بعاصفة الحزم أمام الفساد والمفسدين !!