دول » البحرين

الوصول بالعلاقات مع الأردن لأفضل المستويات خدمة للمصالح المشتركة

في 2015/12/21

الوطن البحرينية-

أكد  الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تطور وتقدم في شتى المجالات ، منوها حفظه الله بالحرص المتواصل على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها والوصول بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين .

جاء ذلك خلال استقبال  الملك في قصر الصافرية هذا اليوم عطوفة الفريق أول الركن مشعل بن محمد الزبن مستشار جلالة العاهل الأردني للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الذي يزور المملكة حاليا ، حيث نقل إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار فيما كلفه جلالته بنقل تحياته لجلالة العاهل الأردني وأصدق تمنياته للشعب الأردني الشقيق بالمزيد من التطور والرخاء .

وأشاد العاهل بالدور الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة .

وقد رحب الملك بالفريق أول الركن مشعل الزبن ، منوها بمثل هذه الزيارات الأخوية والتي تشكل دعما لمسيرة التعاون والتنسيق الأخوي بين المملكتين خاصة في المجالات العسكرية بما يعزز من علاقاتهما الراسخة والقوية .

وأعرب رئيس هيئة الأركان بالمملكة الأردنية الهاشمية عن سعادته بلقاء صاحب الجلالة الملك المفدى مشيداً بقيادة جلالته الحكيمة وحرصه المستمر على تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة .

وبحث  الملك  مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الأوضاع المستجدة في المنطقة والأحداث والتطورات الإقليمية والدولية ، متمنيا جلالته له التوفيق في زيارته للمملكة.