مجتمع » حريات وحقوق الانسان

(حقوق الإنسان) تناقش مطالب الشاعر أشرف فياض

في 2015/12/25

الشرق السعودية-

تابع وفد من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة عسير، قضية السجين الفلسطيني أشرف عبدالستار فياض. والتقى الوفد خلال زيارته سجن أبها مؤخراً السجين الفلسطيني، واستمع إلى مطالبه، وتأكد الوفد من أنه يتمتع بكامل حقوقه داخل السجن. وكان في استقبال الوفد الذي ضم الدكتور علي بن عيسى الشعبي مشرف الفرع، وحمد بن محمد آل مفرح مدير فرع الجمعية في المنطقة، مدير سجن أبها العقيد مبشر آل ناعم. الجدير بالذكر أن الجمعية تتابع قضية السجين أشرف فياض بتوجيه من رئيس الجمعية الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني. وعلى صعيد متصل، أقام فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة عسير ندوة عن حقوق الطفل، بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة عسير بمسرح الأمير فيصل في دار التربية الاجتماعية. وشارك في الندوة كل من الدكتور علي بن عيسى الشعبي مشرف فرع الجمعية ومدير الحوار، والدكتور موسى أحمد آل زعلة، وقد تطرقت الندوة إلى محور (كيف تبني شخصية طفلك؟).

كما تابع وفد من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة عسير، قضية السجين الفلسطيني أشرف عبدالستار فياض.

والتقى الوفد خلال زيراته لسجن أبها مؤخراً السجين الفلسطيني، واستمع إلى مطالبه، وتأكد الوفد من أنه يتمتع بكامل حقوقه داخل السجن.

وكان في استقبال الوفد الذي ضم الدكتور علي بن عيسى الشعبي مشرف الفرع، وحمد بن محمد آل مفرح مدير فرع الجمعية في المنطقة، مدير سجن أبها العقيد مبشر آل ناعم. الجدير بالذكر أن الجمعية تتابع قضية السجين أشرف فياض بتوجيه من رئيس الجمعية الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني.

وعلى صعيد متصل، أقام فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في منطقة عسير ندوة عن حقوق الطفل، بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة عسير بمسرح الأمير فيصل في دار التربية الاجتماعية.

وشارك في الندوة كل من الدكتور علي بن عيسى الشعبي مشرف فرع الجمعية ومدير الحوار، والدكتور موسى أحمد آل زعلة، وقد تطرقت الندوة إلى محور (كيف تبني شخصية طفلك؟).

كما أقام الفرع ندوة عن حقوق الطفل بالتعاون مع جامعة الملك خالد على مسرح المركز الجامعي لدراسة الطالبات في السامر. وفي نهاية الندوات تم توزيع برشورات وكتيبات عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق الطفل بشكل خاص من إصدارات الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان.