مجتمع » حريات وحقوق الانسان

"حزب الأمة" يفضح انتهاكات سلطات الإمارات ضد المعتقلين ويقارنها بالكيان الصهيوني

في 2016/02/15

شؤون خليجية-

نشر حزب الأمة الإماراتي المعارض، تفاصيل الانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلون الإماراتيون والعرب في المعتقلات الإماراتية، مشيرين لتطبيق السلطات الإماراتية نفس الممارسات العنصرية والانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين.

وقام حزب الأمة، بنشر رسومات توضيحية لأبرز تلك الممارسات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس السبت.

وبدء الحزب بنقل انتهاكات السلطات الإماراتية برسم ينقل كيفية اقتحام السلطات المنازل وترويع الآمنين مشيرا إلى أن ذلك نفس ما يفعله جنود الكيان الصهيوني.

وأضاف الحزب في تغريداته: "منذ ربع قرن وجهاز أمن الإمارات يطبق نفس أساليب وطرق ونظريات التعذيب البدني والنفسي الذي يطبقها الكيان الصهيوني ".

وتابع ناقلًا صور الانتهاكات: "يوجد في جهاز أمن الإمارات عشر غرف تعذيب تسمى بالمسارح حيث تنتهك كل حرمات المعتقلين..مع إسماع أصوات المعذبين للبقية ".

وواصل مقارنته بممارسات الكيان الصهيوني، قائلا: "هكذا يقتحم اليهود زنازين أبطال فلسطين بغرض فرض قلق نفسي دائم عليهم..وكذلك يفعل محمد بن زايد مع أحرار الإمارات".

ونقل حساب حزب الأمة، قيام السلطات الإماراتية الاستعانة بأطباء مهمتهم التعذيب بأدوية الهلوسة بهدف إبقاء المعذبين بين الحياة والموت متهمين السلطات الإماراتية بنقل الفكرة عن الصهاينة".

وحول الانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلين وأسرهم، قال حزب الأمة: "يتعرض معتقلي فلسطين للحرمان من الزيارات وفي حال السماح بها فمن وراء الزجاج مع امتهان الزوار وكذا يفعل محمد بن زايد".