سياسة وأمن » حوادث

نقل الطلبة الضباط إلى المستشفى إثر تعرضهم للاختناق

في 2015/11/10

الوطن الكويتية-

 نُقل عدد من الطلبة الضباط في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية إلى المستشفى إثر تعرضهم للإختناق.

وقال مصدر أمني انه فور تلقي عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد بتسرب غاز داخل مبنى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية توجهت فرق الاطفاء وسيارات الى موقع البلاغ، حيث نُقلت حالات اختناق الى المستشفيات وصحتهم الحالية جيدة فيما باشر رجال الاطفاء عملهم لمعرفة مصدر هذا التسرب وأسبابه.

 وفي هذا السياق قال وزير الصحة الدكتور علي العبيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن أبناؤنا الطلبة الضباط الذين تعرضوا لحالة إختناق تم إسعافهم في حوادث مستشفى الصباح والفروانية وحالاتهم مستقرة..

وقالت وزارة الداخلية إن عددا من الطلبة في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية نقلوا إلى المستشفى في إجراء وقائي واحترازي بعد الاشتباه بتسرب غاز في أحد مباني الأكاديمية.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة في بيان صحافي اليوم أنه نتيجة للاشتباه في تسرب غاز بأحد مباني أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تم طلب فرقة الإطفاء التي حضرت إلى الموقع وقامت بالمعاينة والفحص.

وشددت على أن الأمور طبيعية تماما في الأكاديمية وأن نقل عدد من الطلبة إلى المستشفى كان إجراء وقائيا واحترازيا وقد عادوا إلى الأكاديمية بعد الاطمئنان عليهم مباشرة.