سياسة وأمن » تصريحات

مصدر أمني لـ(الرياض): لا صحة للعثور على الطفلة جوري (غريقة) .. واحذروا الشائعات

في 2015/12/01

الرياض السعودية-

نفت شرطة منطقة الرياض العثور على جثة جوري الخالدي التي تم اختطافها الاسبوع الماضي من امام مستوصف طبي في الرياض، وأكد مصدر مسؤول ل «الرياض» أنه لا صحة لما تم تناقله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور على جثه الطفلة جوري الخالدي غريقة في أحد شواطئ المنطقة الشرقية.

وأشار إلى أن عمليات البحث والتحري جارية على مدار الساعة عن الطفلة والخاطف الذي اغوى الطفلة ذات العامين والنصف اثناء لهوها بداخل المستوصف برفقة أسرتها.

وأكد المصدر الأمني، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض، سوف تصدر بيانا رسميا عن تفاصيل القضية فور العثور عليها بإذن الله ، محذرا من مروّجي الشائعات ومطالبا المواطنين بأخذ الاخبار من مصادرها الرسمية وعدم اتباع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء بتوتر، تداولوا أمس على نطاق واسع، انباء تفيد العثور على جثة الطفلة جوري الخالدي بعد أن لعبت الصدفة دورها وساعدت مروجي الشائعات في ترويجها بنقل خبر العثور على جثة لطفلة تدعى جوري الخالدي وتبلغ من العمر خمسة أعوام كانت الأجهزة الأمنية المختصة قد عثرت عليها العام الماضي ونشرت (الرياض) خبر العثور عليها في عددها 16696 الصادر يوم الثلاثاء الموافق 10 جمادى الأولى عام 1435ه تحت عنوان العثور على طفلة الجبيل متوفاة على شاطئ الفناتير، وهي تحمل ذات اسم الطفلة المختطفة في الرياض.