صحة » مخدرات

محاكمة 6 متهمين بتعاطي وحيازة مخدرات في عجمان

في 2016/01/25

الامارات اليوم-

نظرت محكمة جنايات عجمان، في قضية تعاطي وحيازة مواد مخدرة وحبوب «ترامادول»، متهم فيها ستة أشخاص (من جنسيات دول عربية).

وحسب التحقيقات، فإن ضبط المتهم الأول بحوزته مواد مخدرة وحبوب «ترامادول»، قاد الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، إلى بقية المتهمين.

وقال أحد أفراد التحريات والمباحث الجنائية، خلال نظر القضية، إنه اشتبه في أحد الأشخاص، وبتفتيشه عثر بحوزته على حبوب ترامادول، واعترف بأنه يحوز مواد مخدرة في مكان سكنه، فتوجهت الأجهزة الأمنية إلى هناك، حيث تم ضبط كمية من المواد المخدرة.

وأضاف أنه أثناء التفتيش دخل ستة أشخاص شركاء له في السكن، وجرى تفتيشهم بالكامل، ولم يتم ضبط حبوب مخدرة بحوزتهم، فيما كان ثلاثة منهم في حالة غير طبيعية، ما أثار شكوكاً بأنهم متعاطون عقار الترامادول أو مواد مخدرة وتم ضبطهم.

وأضاف أنه عند الوصول إلى الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، وبالتحقيق مع المتهمين اعترف أحدهم بوجود قطعة من مادة الحشيش المخدرة في سيارته، وبالفعل تم ضبطها، فيما طلب آخر الاتصال بشخص يعرفه، وبرصد المكالمة تبين أن المتهم يحذر الطرف الآخر بشأن كمية من الترامادول بحوزته.

وزاد أنه بتتبع الشخص الذي كان على الطرف الآخر من الاتصال، تبين أنه يتواجد في أحد المقاهي، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطه، وكان في حالة تعزز الشكوك بتعاطيه مواد مخدرة، كما رصدت إدارة التحريات مكالمة أخرى لأحد المتهمين طلب فيها عقار الترامادول من متهم آخر فأجابه بأنه سيحضرها إليه في أحد المقاهي، وتم رصد هذا الشخص وضبط 40 حبة ترامادول معه.